“الأوقاف” تعلن نتائج الفائزين بمسابقة (صفوة الأوائل) للفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقات القرآنية المحلية

by Editor Pick

أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي اليوم الأربعاء نتائج الفائزين في مسابقة (صفوة الأوائل) للفائزين والفائزات بالمراكز الأولى في المسابقات القرآنية المحلية.
وقال عمادي في كلمة له خلال حفل أقامته الوزارة تحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عيسى الكندري “إن المسابقة تعد احدى صور العطاء الكويتي المتميز في مسيرة خدمة كتاب الله العزيز ورعايته والاعتناء بحفاظه ويصدق فيهم قول الله تعالى (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون).
من جهته قال وكيل الوزارة المساعد لشؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية الدكتور فهد الجنفاوي في كلمة مماثلة إن عدد المشاركين في هذه المسابقة بلغ 15 متسابقا و11 متسابقة ممن فازوا بالمراكز الأولى في احدى المسابقات القرآنية المحلية في السنوات الماضية.
وأضاف الجنفاوي أن فكرة مسابقة (صفوة الأوائل) تكون بين الفائزين والفائزات سابقا بالمسابقات المحلية على مدى السنوات الفائتة وتنظيم مسابقة جديدة تشمل المراكز الأولى فقط.
وذكر أن الفائزة بالمركز الأول على الأوائل النساء طيبة الهندي وحصلت على الجائزة وهي 8 آلاف دينار كويتي (نحو 4ر26 ألف دولار) فيما فاز بالمركز الأول على الأوائل الرجال عبدالرحمن الشويع وحصل على 8 آلاف دينار كويتي (نحو 4ر26 ألف دولار)

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment