ثامر العلي: تعزيز قدرات “جناح طيران الشرطة” بأحدث المنظومات التكنولوجية

by Editor Pick

قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي بزيارة ميدانية إلى إدارة جناح طيران الشرطة التابعة للإدارة العامة المركزية للعمليات بقطاع شؤون المرور والعمليات، وشاهد عرضا مرئيا قدمه مدير إدارة جناح طيران الشرطة العقيد طيار سالم جاسم الشهاب.

وتضمن العرض أبرز المهام والواجبات التي تقوم بها الإدارة، وآلية الدعم والإسناد للأجهزة الأمنية والتي تتمثل في الإنقاذ والإخلاء والمتابعة الأمنية.

وترأس العلي اجتماعا مع قيادات إدارة جناح الشرطة تم فيه مناقشة أهم المعوقات التي تواجه عمل الإدارة من طيارين ومهندسين وفنيين والحلول والمقترحات للتغلب على هذه المشكلات.

وتفقد حظيرة الطائرات، واستمع الى شرح عن طائرات جناح طيران الشرطة، ومحتوياتها من اجهزة ومعدات وكاميرات مراقبة والمهام والواجبات التي تقوم بها، كما تفقد معرضا مصغرا للأدوات المستخدمة في الانقاذ والاغاثة وملابس الطيارين والفنيين والاجهزة المستخدمة التي تساعد في التعامل مع كافة الظروف البيئية ليلا ونهارا .

ووجه بضرورة وضع دراسة شاملة لتطوير ادارة جناح طيران الشرطة وأهم المعوقات التي تواجه عملها ووضع الحلول والمقترحات للتغلب عليها وتقديمها في أسرع وقت.

وأكد على أن وزارة الداخلية حريصة على توفير كافة الامكانيات لتعزيز قدرات جناح الشرطة بأحدث المنظومات التكنولوجية لما له من أهمية بالغة في العمل الأمني والخدمات الانسانية التي يقدمها للمجتمع.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment