“الداخلية”: 274 مخالفة متنوعة في حملة على كراجات منطقة جليب الشيوخ

by Editor Pick

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أنه ضمن جهود قطاع المرور والعمليات في التصدي للمخالفين ورصد المخالفات من خلال تنفيذ الحملات المرورية بجميع محافظات الكويت، قامت فرقة التفتيش التابعة للإدارة العامة للمرور يوم أمس الإثنين بالتعاون مع بلدية الكويت ووزارة الكهرباء والماء ووزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة للقوى العاملة بحملة على الكراجات وورش إصلاح المركبات بمنطقة جليب الشيوخ، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 274 مخالفة منها 80 مخالفة مرورية متنوعة وضبط عدد 2 مركبة (1) مطلوبة حجز قضائي وعدد(1) مركبة بلاغ سرقة.

كما قامت بلدية الكويت بوضع 12 ملصق إنذار للمركبات المهملة والسكراب التي تعيق الطريق العام، وتسجيل 180 محضر مخالفة للورش والكراجات، ورفع 14 مركبة مهملة وسكراب وقامت وزارة التجارة والصناعة بتحرير 14 محضر مخالفات للكراجات والورش والحرفيين.

وقامت وزارة الكهرباء والماء بفصل التيار الكهربائي عن عدد 33 كراج وورشة مخالفة، ووضع 12 ملصق إنذار واستدعاء، كما قامت الهيئة العامة للقوى العاملة بضبط 3 اشخاص مخالفين لقانون الإقامة.

وأوضحت الإدارة أن جهود قطاع المرور والعمليات متواصلة وأنه لاتهاون في تطبيق القانون على المخالفين مشددة على ضرورة الالتزام بالقوانين المرورية وذلك حفاظا على سلامة الجميع.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment