الخالد أمام سمو ولي العهد: نعاهدكم ببذل أقصى جهد ممكن وأكبر طاقة لتنفيذ وترجمة توجيهاتكم

by Editor Pick

قال سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد «تشرفت يوم أمس بلقاء سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه واستمعت باهتمام إلى توجيهات سموه التي تصب بتسخير كل الجهود لخدمة الوطن والمواطن والتعاون بين السلطتين.. واليوم استمعنا بكل اهتمام سيدي سمو ولي العهد أنا وأختي وإخواني أعضاء مجلس الوزراء للكلمات السامية التي تفضلتم بها وهي تلخص متطلبات المرحلة القادمة إن شاء الله.. نعم مسيرة الإصلاح التي أشار إليها سموك مسيرة تعديل الخلل الاقتصادي والبرامج التنموية من الأولويات التي أشار إليها سموك سوف تكون دائما في صلب عملنا لترجمتها إلى أرض الواقع».

وأضاف الخالد بعد أدء اليمين الدستورية أمام سمو ولي العهد «نعاهد الله ثم نعاهدكم سيدي سمو ولي العهد أن نبذل أقصى جهد ممكن وأكبر طاقة لتنفيذ وترجمة كل هذه التوجيهات من سيدي صاحب السمو الأمير وسموكم الكريم نسأل الله العلي القدير أن يعيننا في تنفيذ وترجمة هذه التوجيهات وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وفي ظل قيادة سيدي حضرة صاحب السمو حفظه الله ورعاه وسموكم الكريم»

وختم الخالد «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أختي واخواني أعضاء مجلس الوزراء يطيب لنا أن نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لسيدي حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.. وإلى سموكم الكريم على الثقة الغالية التي حملتمونا إياها نسأل الله العلي القدير أن يعيننا على تحمل المسؤولية وأعبائها وترجمة كل التوجيهات السامية».

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment