الفارس: استمرار الإنجاز وتطوير العمل داخل كافة قطاعات الكهرباء

by Editor Pick

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتور محمد عبد اللطيف الفارس صباح اليوم الخميس، اجتماعاً مع قيادي وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، وذلك بهدف الاطلاع على أخر المستجدات الخاصة بمشاريع الوزارة التنموية، الجاري تنفيذها والمتوقع طرحها قريباً والاستماع إلى كافة المقترحات التي من شأنها تطوير العمل بالوزارة.

وافتتح الفارس الاجتماع بكلمه رحب فيها بقيادي الوزارة، مثمناً ثقة القيادة السياسية في تكليفه بتولي الحقيبة الوزارية، ومتوجهاً في الوقت ذاته بالشكر الجزيل لأخيه الوزير السابق الدكتور مشعان العتيبي على جهوده المخلصة التي بذلها خلال فترة توليه الوزارة.

وشدد على ضرورة استمرار الإنجاز وتطوير العمل داخل كافة قطاعات الوزارة، وذلك لمواصلة مسيرة الإصلاح والإنجاز ودفع عجلة التنمية في البلاد.

وحث الدكتور محمد الفارس كافة قيادي ومنتسبي الوزارة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وإعلاء مصلحة العمل، مع الالتزام بسرعة إنجاز الأعمال المناطة بها جميع قطاعات الوزارة وتطويرها لتكون وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة مصدر فخر لكافة منتسبيها، موضحاً «أنه لن يدخر جهداً في سبيل تسيير العقبات التي تواجه الوزارة بهدف تنفيذ مشاريعها وفق جداولها الزمنية».

وختاما عبّر الفارس عن فخره وإعتزازه بالكوادر الوطنية المتميزة من منتسبي الوزارة، متوجهاً لهم بجزيل الشكر على الجهود التي يبذلونها لتطوير أداء العمل، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لكافة المواطنين والمقيمين.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment