الكويت تدعو المواطنين المتواجدين في ألمانيا وفرنسا بمغادرتهما فوراً

by Editor Pick

أهابت سفارة الكويت لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية المواطنين الكويتيين بأهمية الإلتزام بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم في الوقت الحالي حفاظاً على سلامتهم في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة في ألمانيا وبقية دول العالم. كما حثت السفارة المواطنين المتواجدين في ألمانيا إلى مغادرة الأراضي الألمانية والعودة إلى الوطن، نظراً للإرتفاع الكبير وغير المسبوق في أعداد الإصابات بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (أوميكرون) في ألمانيا، والذي قد يقود إلى فرض إجراءات جديدة مثل الإغلاق العام وعدم إنتظام حركة الطيران.

ودعت السفارة المواطنين في مختلف المدن الألمانية في حال طلب الإستفسار عدم التردد بالإتصال بالقسم القنصلي بالسفارة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم التالي:

+49 160 8973000

وطالبت سفارة دولة الكويت لدى جمهورية فرنسا المواطنين الكويتيين بأهمية الإلتزام بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم في الوقت الحالي حفاظاً على سلامتهم في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة في فرنسا والعالم.

كما حثت السفارة المواطنين المتواجدين في فرنسا إلى مغادرة الأراضي الفرنسية والعودة إلى الوطن، نظراً للإرتفاع الكبير وغير المسبوق في أعداد الإصابات بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (أوميكرون) في فرنسا، والذي قد يقود إلى فرض إجراءات جديدة مثل الإغلاق العام وعدم إنتظام حركة الطيران.

‏‎ وتدعو السفارة المواطنين في مختلف المدن الفرنسية في حال طلب الاستفسار عدم التردد بالاتصال بالقسم القنصلي بالسفارة والذي يعمل على مدار الساعة على الأرقام التالية:

0033147235425 – 0033 6 70 67 38 34

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment