سفارتا الكويت في إسبانيا وأوكرانيا تحثان المواطنين على العودة إلى أرض الوطن

by Editor Pick

(كونا) – حثت سفارتا دولة الكويت في كل من إسبانيا وأوكرانيا المواطنين الكويتيين المتواجدين في البلدين على العودة الى أرض الوطن، بسبب الارتفاع الكبير بعدد الإصابات بالمتحور الجديد لفيروس كورونا «أوميكرون».

وطالبت السفارة الكويتية في مدريد ببيان صحفي المواطنين الكويتيين بالالتزام بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم في الوقت الحالي، حفاظاً على سلامتهم في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة في مملكة إسبانيا والعالم.

ودعت السفارة المواطنين في مختلف المدن الإسبانية في حال طلب الاستفسار عدم التردد بالاتصال بالقسم القنصلي بالسفارة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقمين: 656 665 555 0034 – 651 111 116 0034.

وفي بيان مماثل شددت سفارة دولة الكويت لدى أوكرانيا على اهمية التزام المواطنين الكويتيين بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم في الوقت الحالي، حفاظاً على سلامتهم في ظل الأوضاع الصحية التي يشهدها العالم. 

ودعت السفارة المواطنين المتواجدين في أوكرانيا الى مغادرة الاراضي الأوكرانية، والعودة الى الوطن نظراً للارتفاع الكبير بعدد الإصابات بالمتحور الجديد لفيروس كورونا «أوميكرون». 

وذكرت السفارة انه على المواطنين الكويتيين في مختلف المدن الأوكرانية الاتصال بالقسم القنصلي بالسفارة، في حال طلب الاستفسار على رقم هاتف 380636650066+. 

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment