بنك الائتمان: تقديم 1.121 مليون خدمة إلكترونية خلال العام 2021

0

أعلنت الناطق الرسمي باسم بنك الائتمان حباري الخشتي تقديم البنك لـ 1،121،844 خدمة إلكترونية من خلال البوابة الإلكترونية والتطبيق الهاتفي وتطبيق سهل.

وأكدت الخشتي فاعلية خدمات البنك الإلكترونية التي وفرت الوقت والجهد على المواطنين وكانت متاحة على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع.

وذكرت الخشتي أن خدمات البنك الإلكترونية اختصرت وقلصت الدورة المستندية وأصبحت 99 في المئة من خدمات الائتمان إلكترونية (Online).

ومن جانب آخر، ذكرت الخشتي أن خدمتي القرض الاجتماعي الذكي والقرض العقاري الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي تعد خدمات فريدة من نوعها وتحسب إنجازا للكويت حيث تتيح الخدمة للمواطنين الحصول على القرض دون زيارة لأي من فروع البنك ودون إحضار مستندات ودون تدخل بشري من موظفين البنك حيث إن الخدمة تتم كاملة من خلال النظام الآلي.

وأكدت الخشتي أن استراتيجية الائتمان 2020-2025 تسير وفق الجدول الزمني المعتمد وانطلاقا من تلك الاستراتيجية ومن مبادئ الحكومة المؤسسية والتزاما بقرارات مجلس الوزراء الموقر بهذا الشأن فقد حقق البنك أهدافه في ميكنة خدماته والتحول الرقمي وذلك لتقديم أفضل خدمة للمواطنين والحفاظ على المال العام من مواطن الهدر والارتقاء بمستوى العمل المؤسسي.

وأعلنت الخشتي أنه وفقا للاستبيان المعد من البنك لقياس رضا المواطنين عن خدمات البنك المقدمة لهم فقد بلغت نسبة الرضا ما يقارب 85 في المئة.

من جانب آخر ذكرت الخشتي أن عدد القروض المقدمة خلال سنة 2021 بلغ 23،635 قرض بمبلغ 417،863،645 د.ك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.