“هيئة القُصر” تقدم 33 خدمة إلكترونية عبر تطبيق “سهل” الحكومي

by Editor Pick

أعلنت الهيئة العامة لشئون القصر اليوم الاثنين الموافق 10 يناير 2022 عن إضافة خدمة جديدة لتطبيق سهل الحكومي تمكن المشمولين برعاية الهيئة من طلب كشف حساب لآخر 6 عمليات على الحساب دون الحاجة لمراجعة مبنى الهيئة او احد افرعها.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة لشئون القصر مريم مال اللـه أن عدد الخدمات المقدمة من قبل الهيئة عبر التطبيق ارتفع الى 33 خدمة وذلك بإضافة خدمة جديدة، وهو ما يعزز من سعي الهيئة للمضي قدما لتنفيذ توجه الدولة نحو التحول الرقمي لما له من أهمية بالغة سواء في زمن جائحة كورونا أو خلال الفترة المقبلة تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء ومواكبة رؤية الكويت لعام 2035.

وأكدت مال الله على حرص الهيئة على مواكبة التطورات التكنولوجية وكل ما فيه تيسير وخدمة للمشمولين برعايتها، مؤكدة استمرار الجهود الهادفة لإضافة المزيد من الخدمات الجديدة عبر التطبيق والتي ستسهم وبشكل كبير في سرعة انجاز معاملات ابنائنا وبناتنا المشمولين برعاية الهيئة وانجاز معاملاتهم واستفساراتهم آليا دون دون الحاجة لمراجعة مبنى الهيئة او احد افرعها.

واوضحت مال اللـه ان الهيئة  حققت من خلال التحول الرقمي عدة خطوات اهمها الغاء الاسلوب الروتيني المستندي البيروقراطي البطيء من خلال تطوير الخدمات المقدمة و تحديث بيئة العمل 

و تعزيز كفاءة وسرعة إنجاز المعاملات من خلال تنفيذ معاملاتهم إلكترونيا.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment