“البلدية”: إغلاق 1115 محلاً تجارياً حتى الآن

by Editor Pick

(كونا) – قال عضو اللجنة الرئيسية لمراقبة تنفيذ الاشتراطات المتعلقة بمكافحة انتشار فيروس كورونا، نائب مدير عام البلدية لشؤون قطاع محافظتي العاصمة والجهراء، فيصل الجمعة، إن إجمالي المحال التجارية التي تم إغلاقها حتى اليوم، لعدم التزامها بتطبيق الاشتراطات الصحية بلغ 1115 محلاً.
وقال الجمعة لـ«كونا»، اليوم الأربعاء، إن الفرق الميدانية المختصة بمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية في محافظات الكويت، قامت حتى الآن بزيارة 679552 محلاً ومجمعاً وسوقاً موازياً.
وأضاف أن الفرق التي تواصل جولاتها التفتيشية تطبيقاً لتعليمات مجلس الوزراء، للتأكد من التزام الجميع بتطبيق الاشتراطات الصحية، التي أقرتها السلطات الصحية في البلاد قامت بتوجيه 87989 إنذاراً خلال الفترة الماضية وقامت بتحرير 13680 مخالفة حتى اليوم.
ولفت إلى أن الفرق الميدانية قامت اليوم بزيارة 216 مجمعاً وسوقاً ومحلاً، إذ قامت بتوجيه 74 إنذاراً، وتحرير 8 مخالفات، مؤكداً أن الفرق ستواصل عملها في مختلف المحافظات للتأكد من الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية.
ودعا الجميع إلى ضرورة ارتداء الكمام وتعقيم اليدين، والتقيد بالعدد داخل المحلات والمطاعم والمجمعات المغلقة، حتى نقلل أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment