البحرين: إقامة بكفالة شخصية للمستثمرين والأجانب متملكي السكن

0

أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة في البحرين، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، العمل على تقديم العديد من التسهيلات للمستثمرين، منها خدمة الإقامة بالكفالة الشخصية لـ3 فئات وهم المستثمرون، الأجانب الذين يملكون سكناً في المملكة والأجنبي المتقاعد، وتكون المدة سنتين أو5 أو 10 سنوات، وذلك وفقاً لما أوردته صحيفة الوطن البحرينية.

جاء ذلك، خلال لقائه رئيس جمعية التطوير العقاري البحرينية عارف هجرس، بحضور الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة اللواء عبدالرحمن السنان، ومدير إدارة التأشيرات والإقامة الشيخ أحمد بن عبدالله آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية التطوير العقاري.

وأضاف، أنه بإمكان كافة المقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي، الحصول على تأشيرة فورية عند الوصول، في إطار تشجيعهم على شراء العقار في المملكة ومنحهم كافة التسهيلات للسكن مع عوائلهم، كما يمكن لمواطني 69 دولة الحصول على تأشيرة فورية عند الوصول.

وأشاد وكيل شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، بدور الجمعية في دعم الاقتصاد الوطني وجذب المستثمرين وتشجيعهم على الإقامة في البحرين، موضحا أن هدف الاجتماع العمل على تذليل المعوقات ودراسة المقترحات الهادفة إلى تطوير الخدمات المقدمة بما يضمن جذب وتشجيع المستثمرين العقاريين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.