بطولة الكويت للزوارق السريعة تختتم جولتها الثانية بتتويج المتسابقين

0

(كونا) – اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية من بطولة الكويت للزوارق السريعة موسم (2021-2022) التي نظمها النادي البحري الرياضي الكويتي بمشاركة 23 متسابقا تنافسوا على اللقب في فئتين.

وتوج بالمركز الأول في فئة (بروكلاس-28 قدما) المتسابق محمد جمعة ومساعده أحمد النبهان في حين جاء في المركزالثاني المتسابق خلاد عيادة ومساعده محمد عيادة وحل المتسابق عبدالله الشطي ومساعده سعد الخليفة في المركزالثالث.

وشغل المتسابق بدر الدوسري ومساعده هادل الشريدة المركز الأول في فئة (النزهة-23 قدما) بينما جاء في المركز الثاني المتسابق سلم العازمي ومساعده أحمد العازمي وأخيرا المتسابق أحمد الفصام ومساعده مشاري المري.

وقال رئيس لجنة الزوارق السريعة و(الويك بورد) عضو مجلس إدارة النادي البحري علي الشمالي في تصريح صحفي إن المنافسة التي أقيمت على شاطئ المارينا شهدت تنافسا قويا من المتسابقين لنيل المراكز الأولى.

وأضاف الشمالي أن المنافسة اقتصرت على المتسابقين الكويتيين بغية فتح المجال أمامهم لتعزيز إمكانياتهم وقدراتهم وتأهليهم لتمثيل دولة الكويت في البطولات الخارجية.

وثمن الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة لتنظيم هذا الحدث ووزارة الإعلام لتغطية فعالياته مشيدا بدور الجهات الراعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.