تمديد فترة الاحتفالات الوطنية حتى 31 مارس المقبل

by Editor Pick

( كونا ) – أعلنت اللجنة الوطنية الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية، اليوم الأربعاء، تمديد فترة برامج الاحتفالات بالاعياد الوطنية حتى 31 مارس المقبل، تزامناً مع قرار مجلس الوزراء بتخفيف القيود والاشتراطات الصحية المتعلقة بجائحة كورونا.
وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الإعلام أنوار مراد، في بيان صحفي، إن لجنة الاحتفالات وبالتزامن مع انطلاق الحملة الوطنية للاحتفال بالأعياد الوطنية 2022، تحت شعار «جنة لنا كلنا»، قررت تمديد برامج وفعاليات وأنشطة الاحتفالات الوطنية بالعيد الوطني الـ61، ويوم التحرير الـ31 حتى يوم الخميس 31 مارس المقبل، مشيرة إلى أن اللجنة تسعى إلى إضفاء المزيد من أجواء الفرح والافتخار بالمناسبات الوطنية، والتي تمثل ذكرى عزيزة لكل مواطن ومقيم على أرض الكويت.
وأضافت مراد أن برامج الاحتفالية ستكون مميزة من خلال العروض التي ستشهدها مناطق الكويت كافة، بمشاركة مختلف مؤسسات الدولة، موضحة أن من تلك الفعاليات عرض لوزارة الدفاع، بمشاركة وزارة الداخلية والحرس الوطني، بجانب أبراج الكويت، إضافة إلى عرض جوي للقوة الجوية الكويتية.
وبينت أنه ستكون هناك أيضاً عروض خاصة في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي وأسواق المباركية والحدائق العامة والمنتزهات والاسواق.
كما جددت اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية دعوتها للمواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment