موسم “ربيع الكويت” يزخر بالفعاليات الثقافية والفنية والمسرحية في مركز الشيخ جابر الأحمد

by Editor Pick

كونا ) – طرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الكويتي اليوم الأربعاء رزنامة أنشطته لموسم «ربيع الكويت 2022» متضمنة حفلات فبراير الغنائية والعديد من الفعاليات الثقافية والفنية والمسرحية.

وبحسب بيان صادر عن (المركز) فإن الفعاليات تستهل بأنشطة المسرح الخارجي وساحة العلم بمشاركة فرقة تلفزيون دولة الكويت واستعراض دار الجمايل (فن العرضة) وجلسات كويتية.

وتعود حفلات (فبراير) الغنائية من جديد إلى المسرح الوطني على مدار أربعة أيام متتالية تبدأ في 22 فبراير الجاري مع الفنانين عبادي الجوهر وملحم زين وفي اليوم الثاني حفل الفنانين راغب علامة وأميمة طالب على أن يجتمع في الحفل الثالث كل من الفنانين أسماء لمنور وفؤاد عبد الواحد ليختتم الفنانان تامر حسني ويارا الحفلات في 28 الجاري.

وتحيي فرقة المركز الموسيقية سلسلة من الحفلات بعنوان (شريط منوعات كويتية) احتفالا بمناسبة أعياد البلاد الوطنية تبدأ يومي 3 و 4 مارس المقبل تقدم خلالها وبصحبة عدد من المغنين الكويتيين مجموعة من الأغنيات يختارها الجمهور عبر استبيان تفاعلي.

كما تحيي يومي 30 و31 مارس المقبل على مسرح جابر العلي (سلسلة كلثوميات) بصوت الفنانة ريهام عبدالحكيم علما بأن هذه السلسلة لاقت شعبية من قبل جمهور المركز منذ إطلاقها في 2017.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment