سمو رئيس الوزراء يشمل بحضوره العرض الحي الأول للفنون التراثية

by Editor Pick

بحضور سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أقيم اليوم العرض الحي الأول للفنون التراثية تحت عنوان (دار الجمايل) في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

حضر الحفل معالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ومعالي وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومعالي وزير الإعلام والثقافة الدكتور حمد أحمد روح الدين وعدد من أصحاب المعالي الشيوخ وكبار المسؤولين بالدولة.

واشتمل الحفل الذي يعتبر باكورة فعاليات مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي للاحتفال بالأعياد الوطنية على فقرات موسيقية وطنية وعروض حية متنوعة لألوان من الفنون الشعبية إضافة الى عرض مواد فلمية عن التراث الكويتي.

وأعرب سمو رئيس مجلس الوزراء في تصريح صحفي بعد الحفل عن تهنئته لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما والشعب الكويتي بمناسبة الاعياد الوطنية متمنيا دوام التقدم والازدهار لدولة الكويت وشعبها الوفي.

وقال سموه إن البلاد وهي تحتفل بالذكرى السنوية ال61 للاستقلال والذكرى ال31 للتحرير تدخل مرحلة جديدة تدفعنا لمزيد من العمل لتحقيق أهدافها التنموية واستكمال مسيرتها الرائدة بالعطاء والبناء.

وأكد سموه اعتزازه بحضور هذا الحفل الوطني في مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي الذي يعكس صورة البلاد المميزة حضاريا وثقافيا مشيرا الى حرص مختلف الأجهزة والجهات الحكومية المعنية لاخراج فعاليات الاعياد الوطنية بصورة تليق بمكانة البلاد الثقافية والفنية.

واستذكر سموه بكل التقدير التضحيات التي قدمها شهداء الكويت الأبرار داعيا المولى أن يشملهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته جزاء ما قدموه لأهلهم ووطنهم من تضحيات كان لها الأثر الكبير في الحفاظ على استقرار وسيادة الوطن.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment