“الشؤون” تنظم مجموعة من الفعاليات لنزلاء دور الرعاية ودور المسنين

by Editor Pick

(كونا) – تنظم وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية مجموعة من الفعاليات التي تستهدف نزلاء الحضانة العائلية في دور الرعاية الاجتماعية ودور المسنين الأسبوع الحالي.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بالوزارة احمد العنزي في تصريح صحفي اليوم الاحد ان الوزارة ستقدم بهذه المناسبة باقة من الخدمات لنزلاء الحضانة العائلة اذ ستفتتح الأسبوع الحالي البيت الآمن للأبناء في مجمع دور الرعاية الاجتماعية وجناح العلاج الطبيعي لقسم الخدمة المتنقلة للمسنين التابع لمحافظة الفروانية.

وأضاف ان احتفالات الوزارة بالأعياد الوطنية تتضمن فعالية رفع العلم في مجمع دور الرعاية الثلاثاء المقبل مؤكدا حرص القطاعات المختلفة في الوزارة على تطبيق الاشتراطات الصحية عند عقد الفعاليات.

وأشار الى ان قطاع الرعاية الاجتماعية أطلق اليوم مجموعة من الفعاليات والاحتفالات الوطنية في دور الحضانة العائلية اذ تقام هذه الفعاليات تأكيدا على أهمية تفعيل دور الوزارة في غرس قيم الولاء والانتماء وتعزيز الوطنية لدى المحتضنين والأبناء في الدور.

وذكر العنزي انه تم اطلاق برنامج ترفيهي وطني متكامل خاص بالنزلاء وذويهم اضافة للعاملين في القطاع يتضمن فقرات متنوعة تركز على العادات والتقاليد والانماط الشعبية المختلفة.

وأوضح ان الوزارة عملت على تزيين الوحدات والادارات المختلفة بمناسبة الاعياد الوطنية اضافة إلى دعوة الموظفين للمشاركة في الفعاليات المختلفة.

وأكد العنزي حرص الوزارة على نشر مظاهر الاحتفال بالاعياد الوطنية في المقاهي الشعبية والمراكز التابعة لها موضحا ان قطاع التنمية الاجتماعية سيقوم بعدة فعاليات وأنشطة بمناسبة الاعياد الوطنية في الايام المقبلة تستهدف الادارات التابعة له والمستفيدين من الخدمات والاسر المنتجة.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment