الكويت تشارك في مؤتمر دبي الدولي “دوفات 2022” للصيدلة والتكنولوجيا 22 الجاري

by Editor Pick

كونا – تشارك دولة الكويت ممثلة في الجمعية الصيدلية الكويتية بمؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا ال27 (دوفات 2022) الذي يقام بمركز دبي التجاري العالمي 22 فبراير الجاري ويعتبر إحدى أكبر الفعاليات المتخصصة بهذا المجال في الشرق الأوسط والعالم.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الصيدلي وليد الشمري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد إن المشاركة الكويتية في المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام تتمثل في خمسة محاضرين وأربع بوسترات أبحاث للصيادلة.
وأضاف الشمري أنه سيكون هناك أيضا جناح خاص للجمعية الصيدلية الكويتية في المعرض المصاحب للمؤتمر يحتوي على مطبوعات علمية وإصدارات مختلفة من مجلة (الصيدلي) وهدايا توزع على زوار جناح الجمعية وفعاليات علمية مختلفة.
وأوضح أن مثل هذه المؤتمرات العالمية لها الأثر الكبير على مهنة الصيدلة وتطورها وتبادل الخبرات بين الصيادلة بما ينعكس على تطوير المهنة وتبادل الخبرات مع نخبة من المتخصصين والخبراء والعاملين في قطاع المستحضرات الصيدلانية من جميع أنحاء العالم.
وذكر أن المؤتمر من المنتظر أن يستقطب نحو 22 ألف زائر ومشارك من 82 دولة خصوصا أنه يعتبر منصة عالمية رائدة تجمع مصنعي المنتجات الدوائية والصيدلانية مع الموردين والمشترين ويركز على جملة من أهم الموضوعات المتعلقة بمجال الصيدلة والتكنولوجيا والأدوية ورعاية المرضى مع استعراض أحدث الحلول والابتكارات المتخصصة.
وبين أن المؤتمر يمثل كذلك فرصة للتعرف على أحدث التقنيات والتطورات واكتساب المعرفة العلمية وتوفير فرص للتواصل وتبادل الخبرات والتجارب بين المختصين في قطاع الأدوية والقطاع الطبي عموما فضلا عن مناقشة الصعوبات والتحديات التي يواجهها قطاع الصيدلة والصناعة الدوائية لإيجاد حلول ناجعة لها.
يذكر أنه تشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر نحو 1000 شركة منها أكبر 100 شركة عالمية متخصصة في مجال الصيدلة بحضور نخبة من المتخصصين والخبراء والعاملين في قطاع المستحضرات الصيدلانية من جميع أنحاء العالم. 

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment