وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية يعلن استقالته من منصبه

0

أعلن وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية الدكتور عبدالله البدر عن استقالته من منصبه.

وقال البدر عبر حسابه الرسمي في موقع «تويتر»: «بعد عطاء استمر 4 سنوات تعلمت فيها الكثير من الأمور الإدارية واكتسبت خبرة تفوق السنوات الأربع بمراحل، أرجو اللّه تعالى أني قد أديت فيها ما أوجب اللّه علي من مهام وظيفية على الوجه الذي يرضيه عني كما أرجوه سبحانه أني كنت عند حسن ظن كل من أولاني ثقته، وأخص بالذكر القيادة السياسية، ومن بعدهم معالي وزير الصحة السابق الشيخ د. باسل الصباح الذي تلقيت منه كل دعم وتوجيه وتأييد بكل الخطوات التي اتخذتها في سبيل تطوير العمل، وسعادة وكيل الوزارة د. مصطفى رضا الذي كان بمثابة الأخ الكبير خبرة ونصحاً وإرشاداً. والشكر موصول لكل من عمل معي على كل المستويات راجيا من اللّه التوفيق للجميع».

وأضاف: «بعد هذه المسيرة البسيطة تقدمت إلى معالي وزير الصحة أ. د. خالد السعيد بالاستقالة من منصب وكيل الوزارة المساعد وذلك اعتباراً من 1 يوليو المقبل، وذلك تنفيذاً لقرار ليس وليد اللحظة، إنما تم اتخاذه مسبقاً، وهو قرار متعلق بأسباب شخصية يتحتم معها ترك المجال لمن هو أهل لاكمال المسيرة التي بدأناها سعيا للارتقاء بالخدمات الصحية».

وأعرب البدر عن شكره لوزير الصحة أ. د. خالد السعيد «على ما لمسته منه من حرص على الارتقاء بالعمل، وثناء على ما تم من خطوات وإجراءات في سبيل تحقيق الإصلاح المنشود».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.