الداخلية تعلن خطة أمنية شاملة ضمن استعدادات الوزارة للاحتفالات بالأعياد الوطنية

by Editor Pick

ذكرت الإدارة العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أنه انطلاقا من توجيهات القيادة العليا بوزارة الداخلية بتسخير كافة الإمكانات والجهود ورفع مستوى الجاهزية والتعاون بين القطاعات الأمنية للظهور بالمنظر المشرف واللائق في تأمين الاحتفالات الوطنية، يتقدم مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد توحيد عبد الله الكندري بالتهنئة والتبريكات إلى القيادة السياسية العليا والشعب الكويتي الكريم بهذه المناسبة، موضحا أن المؤسسة الأمنية أتمت كافة الاستعدادات والترتيبات الأمنية والمرورية المتعلقة بالأعياد الوطنية.

مؤكدا أن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني تنفذ خططا إعلامية توعوية وإرشادية، وتعمل على بثها عبر كافة القنوات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضح العميد الكندري أن الخطة الإعلامية التوعوية تتواكب مع الخطط الأمنية والمرورية الشاملة التي تنفذها القطاعات والأجهزة الأمنية، مؤكداً أن توجيهات القيادة العليا بالوزارة تشدد على ضرورة تحقيق التوازن بين التعامل الراقي مع الجمهور وتطبيق القانون على المخالفين ومرتكبي السلوكيات الخاطئة والمظاهر السلبية.

ودعا مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالقانون، والحرص على رسم الانطباع الأخلاقي والحفاظ على المظهر الحضاري الراقي، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالقوانين وقواعد المرور في مسيرات التعبير عن الفرح بالاحتفالات في الشوارع وعدم السماح للأطفال بالنزول إلى الطريق مما يعرض حياتهم للخطر.

كما حذر العميد توحيد الكندري من رش المياه وبعض المواد التي تسبب في انعدام الرؤية مما يعرض مرتادي الطرق للخطر، وطالب بتعاون الجمهور مع رجال الأمن وتنفيذ تعليماتهم ومساعدتهم في أداء مهامهم بكل احترام وتقدير.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment