وزير التجارة يعرب عن فخره واعتزازه بدور الشباب الكويتي لتمثيل البلاد في معرض “اكسبو دبي 2020”

0

(كونا) – وصف وزير التجارة والصناعة الكويتي فهد الشريعان اليوم الثلاثاء جناح دولة الكويت بمعرض (اكسبو دبي 2020) ب”الصرح الجميل جدا” معربا عن الفخر والاعتزاز بدور الشباب الكويتي لتمثيل البلاد في أهم المهرجانات العالمية.

وأبدى الشريعان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) وتلفزيون الكويت خلال زيارته لجناح الكويت إعجابه بما شاهده من قبل الطاقات الشبابية الكويتية في عرض وشرح تفاصيل الآثار والأدوات التاريخية والثقافية والسياسية والإنسانية والبيئية التي تمت الاستعانة بها.

وتقدم في هذا الصدد بالتهنئة الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما والشعب الكويتي على تميز جناح الكويت.

وقال “نحن في سباق مع الزمن والوصول إلى هذه المرحلة يجعلنا فخورين بالشباب الكويتي لتمثيلهم بلادهم في أهم المهرجانات العالمية”.

كما هنأ دولة الإمارات على نجاحها في تنظيم معرض (اكسبو دبي 2020) متمنيا لها مزيدا من التوفيق والنجاح في المستقبل.

من جانبه أعرب المدير العام للهيئة العامة للصناعة الكويتية عبدالكريم تقي عن خالص الشكر لكل من وضع لمسة وبصمة مميزتين في جناح الكويت والذي يعكس صورة الكويت الجميلة.

ونوه تقي في تصريح مماثل بتنوع جناح الكويت في المعلومات والأحداث التي تمثل الكويت من بداية التأسيس إلى الكويت الحديثة “ما يعد أمرا نفتخر به”.

وقال انه لمس دور وجهود كل قطاعات البلاد مثل القطاع التجاري والصناعي والاستثماري والخدمي وكيفية توظيفها من قبل وزارة الإعلام الكويتية ما ينم عن خطة واضحة من الوزارة لبناء هذا الصرح الذي يعكس فكرا واضحا.

وأشاد بلمسة القطاع الصناعي الكويتي “الجميلة” وخاصة في المجال النفطي متمنيا لجناح الكويت والقائمين عليه التوفيق والنجاح والاستمرار في طرح وتنفيذ أفكار جديدة بالمستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.