“المعلمين” بدء استقبال التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات غداً في مقر الجمعية على فترتين صباحية ومسائية

by Editor Pick

أعلن رئيس مجلس ادارة جمعية المعلمين حمد الهولي عن بدء استقبال التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات اعتباراً من يوم غد الاحد 13 الجاري حتى 17 منه في مقر الجمعية على فترتين صباحية ومسائية.

وقال الهولي في مؤتمر صحافي عقدته الجمعية بمشاركة ممثلي شركة الكويت للتأمين إن هذا المشروع طال انتظاره منذ نحو 6 سنوات؛ حيث لم يكن هناك تأمين صحي للمعلمين خاصة خلال جائحة كورونا، مؤكدا أنه بعد الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلها عضو مجلس الادارة الدكتور منصور العبدلي مع شركة الكويت للتامين تحقق ولله الحمد ما نهدف إليه وهو خدمة المعلمين والمعلمات وتقديم لهم مشروع يليق بمكانتهم والجهود التي يبذلونها لخدمة ابنائنا الطلبة.

من جهته رحب الرئيس التنفيذي لشركة الكويت للتأمين سامي شريف بهذا التعاون مع جمعية المعلمين، لافتاً إلى أن ذلك يأتي في إطار الشراكة المجتمعية خاصة وان المعلم كأي شخص لديه حاجات كثيرة لذلك قدمنا هذا المشروع لخدمته وسيكون بادرة ومفتاح خير لمشاريع اخرى لدينا استعداد لتقديمها.

وأضاف شريف أن التأمين يشمل الزوج وأولاده والزوجة وأولادها مؤكداً انه لا يتضمن عمليات التجميل، معرباً في الوقت نفسه عن بالغ شكره وتقديره لمجلس ادارة جمعية المعلمين الكويتية على تعاونهم في انجاز هذا المشروع لخدمة الهيئات التعليمية.

من جانبه قال رئيس وحدة تأمينات الحياة بشركة الكويت للتامين الصحي فهد كرم ان تفعيل وسريان الوثيقة يبدأ اعتباراً من 27 مارس الجاري لافتاً الى انه منذ الاعلان عن ابرام الاتفاقية نلاحظ تفاعلا وتجاوبا جيدا جداً من قبل اهل الميدان التربوي.

وذكر كرم ان التامين سيكون عن طريق «باركود» ويشمل جميع المستشفيات والعيادات التي يغطيها التامين وكل ماهو مذكور في الوثيقة موضحاً ان التامين خاص بمنتسبي الجمعية فقط.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة العقود والخدمات د.منصور العبدلي أن التأمين الصحي للمعلمين سيشمل فقط أعضاء الجمعية وأسرهم، وكذلك الآباء والأمهات مشيراً الى ان قيمة التامين تصل الى عشرة آلاف دينار ومعنية بفئتين وفق ماهو محدد في الوثيقة حيث إن فئة 10 آلاف، وقيمتها 315 دينارا، وفئة ال 5 آلاف دينار وقيمتها 265 دينارا، لافتاً الى ان هذا التأمين يأتي في إطار حرص الجمعية على توفير الخدمات والضمانات الصحية للمعلمين، لإيمانها بأهمية دورهم في المجمتع، وتوفير بيئة تربوية مناسبة لتحقيق أفضل أداء لهم داخل الميدان التربوي.

يذكر أن وثيقة التامين تضمنت قيمة علاج الأمراض المزمنة بمبلغ يتراوح من 500 إلى 800 دينار كما انه تم تخصيص 1500 دينار للمعلمة تشمل الحمل والولادة، بينما حددت علاج الاسنان من 400 الى 600 دينار.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment