“بنك الائتمان”: ترقية 170 موظفاً من الشباب بـ “الاختيار”

0

أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف، اليوم، عن ترقية كوكبة شبابية من الكفاءات الوطنية العاملين بالبنك بحصول 170 موظفاً على الدرجة بالاختيار لتفانيهم واجتهادهم في أداء أعمالهم.

‎وتقدم المضف بأطيب التهاني والتبريكات إلى كل الشباب الذين شملهم قرار الترقية، معرباً عن ثقة الإدارة التنفيذية بأن الترقية ستكون حافزاً لهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء.

‎وأوضح المضف، أن إدارة البنك تولي جل اهتمامها بالشباب وتضعهم نصب أعينها وتسعى دائما إلى تأهيل الكفاءات الوطنية الشابة وتطبيق استراتيجية متكاملة للتدريب وتطوير المواهب وتوفير كل عناصر النجاح لهم، وإتاحة الفرصة أمامهم لبناء مسيرة مهنية ناجحة تمكنهم من تولي مناصب قيادية في المستقبل باعتبار العناصر الوطنية هي من أهم عناصر تحقيق التنمية المستدامة لبناء هذا الوطن.

‎وفي السياق ذاته، أعلن المضف أنه قد تأهل عدد من الكفاءات الشابة لبرنامج «مؤثري الائتمان»، والذين سيكون لهم الدور في تحقيق مشاريع البنك بشتى المجالات والنهوض بهذه المؤسسة.

‎وذكر المضف، أن برنامج المؤثرين تم من خلال عدة مراحل لاختيار كفاءات البنك على العمل بمنهجية (Lean management) وإدارة التغيير لإيمان البنك بأهمية جودة الأعمال داخل المؤسسة وتقليل الهدر في الوقت والجهد.

‎وكشف المضف: «بأن عملية تطوير وتنمية موظفي (الائتمان) احتلت أولوية قصوى للبنك إذ قدم بنجاح سلسلة من الدورات والبرامج التدريبية في مركز الائتمان للتدريب وذلك لبناء قدرات الموظفين وإعدادهم كقادة في المستقبل».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.