بطولة سمو الأمير للرماية تنطلق في 20 مارس الجاري

0

(كونا) – أعلن رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي، أن بطولة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، الدولية السنوية الكبرى للرماية ستنطلق في الـ20 من مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 200 رامٍ ورامية من الدول العربية والأجنبية.
وثمّن العتيبي الذي يرأس اللجنة المنظمة للبطولة في مؤتمر صحفي بمقر النادي، الرعاية السامية للرماية إذ باتت البطولة بفضل هذا الدعم واحدة من أهم الأحداث الرياضية الدولية، التي تحظى بمشاركة كبيرة.
وقال إن البطولة التي ستقام بمجمع ميادين «الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية»، تشمل في هذه النسخة إقامة مسابقات الرماية الأولمبية لرمايات الأطباق الطائرة وهي «سكيت» و«تراب» للرجال والسيدات، مشيراً إلى أن منتخب الكويت يشارك بجميع الرماة والراميات المعتمدين في هذين الاختصاصين.
وذكر أن منتخب الكويت سيشارك بمنافسات البطولة بعدد من الرماة الأبطال، كما سيشارك عدد من الرماة والراميات الواعدين، معرباً عن أمله أن يحقق أبطال الكويت نتائج مميزة في هذه البطولة، في ظل مشاركة عدد من أبطال العالم بهذا المجال.
وأوضح العتيبي أن هذه البطولة، تُعدُّ محطة مهمة لرماة الكويت للاستعداد للبطولات الدولية والقارية المقبلة، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، منوهاً بدور الهيئة العامة للرياضة ووزارات ومؤسسات الدولة لدعمهم هذه البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.