الشاهين يقترح ميزانية لا تقل عن 152 مليون دينار للبنى التحتية في “جنوب سعد العبدالله”

0

أعلن النائب أسامة الشاهين عن تقدمه باقتراح برغبة بإدراج مبلغ لا يقل عن 152 مليون دينار في الميزانية للسنة المالية المقبلة يخصص للبنية التحتية في «جنوب سعدالعبدالله»، جاء في مقدمته ما يلي:

تعد «مدينة جنوب سعد العبدالله» من أهم المشاريع السكنية التي تسعى من خلالها المؤسسة العامة للرعاية السكنية إلى إنشائها واعتبارها «مدينة المستقبل»، كونها تحتوي على العديد من المشاريع التنموية، لا سيما المشروع السكني الذي يحتوي على ما لايقل عن 22 ألف قسيمة سكنية لبناء البيوت بالإضافة إلى الشقق السكنية، والمرافق المختلفة.

وقد قامت مجموعة من المواطنين الذين يستحقون التخصيص بهذه المدينة بإنشاء «لجنة جنوب سعد العبدالله التطوعية»، تهدف إلى الإسراع ببدء العمل في البنية التحتية لهذه المدينة، وزيادة توزيع القسائم والبيوت لمستحقيها.

وتقديراً لجهودهم وسعياً منا إلى إنهاء معاناة المواطنين الذين طالما انتظروا هذا المشروع لمدة تجاوزت العقدين، لذا فإنني أتقدم باقتراح برغبة التالي: 

1- إدراج الميزانية للسنة القادمة بمبلغ لا يقل عن 152 مليون دينار للبنية التحتية، وتجهيز كراسات الممارسات والمناقصات، وسرعة ترسيتها على المقاولين بعد إقرار الميزانية الخاصة للمشروع.

2- زيادة أعداد المواطنين للقرعة الواحدة، على ألا يقل عدد التوزيع عن 350 طلبا سكنيا، مع زيادة عدد التوزيعات إلى توزيعتين في الشهر الواحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.