سمو رئيس مجلس الوزراء يعقد جلسة مباحثات رسمية مع حاكم عام كندا

0

(كونا) – عقد سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر بيان اليوم الثلاثاء جلسة مباحثات رسمية مع فخامة حاكم عام كندا الصديقة ماري سيمون.

حضر المباحثات عن الجانب الكويتي معالي رئيس ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز دخيل الدخيل ومعالي وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا عبدالله الفارس ومعالي المستشار في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء رئيس بعثة الشرف المرافقة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح ونائب وزير الخارجية السفير مجدي احمد الظفيري وسفير دولة الكويت لدى كندا ريم محمد الخالد وحضرها عن الجانب الكندي الوفد المرافق لفخامتها.

وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة وحرصهما على توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات التي تخدم مصالح الشعبين والبلدين الصديقين.

وتبادل الجانبان الرؤى ووجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ورغبتهما في تعزيز التواصل والتنسيق المستمر دعما للجهود الدبلوماسية المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.
وقد أقام سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء مأدبة عشاء رسمية على شرف فخامة حاكم عام كندا الصديقة ماري سيمون والوفد المرافق لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.