انطلاق اليوم الأول للمرحلة الأولى لخطة استئناف الرحلات التجارية في مطار الكويت الدولي

0
أعلن رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود انطلاق اليوم الأول للمرحلة الأولى لخطة استئناف الرحلات التجارية بنجاح بتكاتف وتعاون جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي.
وقال الحمود، اليوم السبت، بأنه وبناء على قرار مجلس الوزراء الموقر في اجتماعه المنعقد بتاريخ 29 يونيو 2020 بعودة التشغيل التجاري بشكل تدريجي اتخذت اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ الخطة المعتمدة واستئناف التشغيل وفق الاشتراطات الصحية المطلوبة.
وأشاد رئيس الطيران المدني بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة خلال هذه المرحلة الاستئنافية والتي كان لها دورا محوريا وواضحا لمواجهة جائحة كوفيد 19 في مختلف المجالات والقطاعات، مثمنا الجهود المبذولة من طواقم وزارة الصحة في مطار الكويت الدولي.
وأهاب الحمود بجميع المسافرين والعاملين في مباني المطار بضرورة الالتزام بالضوابط الصحية والارشادات التي تصدر سواء من وزارة الصحة او الإدارة العامة للطيران المدني.
وأشاد الحمود بجهود جميع العاملين في الجهات الحكومية التي شاركت في خطة أعاد التشغيل التجاري وعلى رأسها وزارة الداخلية ووزارة الخارجية ووزارة المالية والإدارة العامة للجمارك والامانة العامة للتخطيط والشكر موصول لجميع الموظفين في الإدارة العامة للطيران المدني وجميع شركات الطيران ومقدمي الخدمة في مطار الكويت الدولي.
وقام الحمود برفقة المدير العام للطيران المدني يوسف الفوزان والوكيل المساعد لشؤون المنافذ اللواء منصور العوضي وعدد من المسؤولين بجولة على الجهات العاملة في المطارلتفقد سير العمل أثناء اليوم الأول من خطة إعادة تشغيل الرحلات التجاري .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.