قطار تسكين الشواغر ينطلق في التربية

by Editor Pick

عجلة تسكين «الشواغر» بدأت بالتحرك في «التربية»

أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام (إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام) بقطاع التعليم العام.
وذكرت الوزارة الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة بأن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تربوي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (18) سنة، أو أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي غير تربوي وخبرة في المجال العمل مدة لا تقل عن (19) سنة، أو أن يكون حاصلا على دبلوم تربوي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (20) سنة.
كما يشترط أن يشغل المتقدم وظيفة مراقب الشئون التعليمية لإحدى المراحل التعليمية، وأن يكون حاصلا على تقريركفاءة بدرجة ممتاز«من السنتين الأخيرتين، وإجادة استخدام الحاسب الآلي، بالإضافة إلى أن يجتاز المقابلة الشخصية وفق القرارات الوزارية المنظمة.
كما أعلن الوزارة عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب دعم النظم، مراقبة دعم النظم إدارة نظم المعلومات، قطاع وكيل الوزارة، على أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجالي العمل مدة لا تقل عن (8) سنوات، أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بدوره سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (12) سنة.
وأعلنت الوزارة عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب الدعم التقني (مراقبة الدعم التقني) بإدارة نظم المعلومات في قطاع وكيل الوزارة، بالإضافة إلى حاجتها لوظيفة مراقب دعم المستفيدين، ومراقب الحاسوب المدرسي.
وأعلنت كذلك عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب المخازن (مراقبة المخازن) في إدارة التوريدات والمخازن بقطاع الشؤون المالية، على أن يكون حاصلا على سؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (8) سنوات، أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أوثانوية عامة – دوره سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (12) سنة.
وأعلنت «التربية» أيضا عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب التوريدات (مراقبة التوريدات) في إدارة التوريدات والمخازن بقطاع الشؤون المالية.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment