محافظ مبارك الكبير يكرم شركات وشخصيات ساهمت في الاحتفالات الوطنية

by Editor Pick

استقبل محافظ مبارك الكبير اللواء م.محمود بوشهري في مكتبه مسؤولين من شركات وشخصيات كويتية شاركت وساهمت في احتفالات المحافظة بمرور 59 عاما على ذكرى الاستقلال و29 عاما على التحرير ومرور 14 عاما على تولي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم بالبلاد، وجاء استقبال المحافظ عقب عودة الحياة التدريجية لطبيعتها، وذلك بهدف تكريمهم وتوجيه الشكر لهم، حيث التقى بمسؤولين عن شركة «كي دي كاو» والفنانة التشكيلية منى السبع.

ولفت بوشهري الى ان تكاتف الجهود اسفر عن خروج احتفالية المحافظة للعام الحالي بشكل مميز يرقى إلى مستوى الحدث واهميته وبما يليق بمقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد، مؤكدا ان التلاحم الشعبي في مثل هذه المناسبات الغالية، فرصة لتعزيز أواصر المحبة والتآخي والوحدة التي جبل عليها أبناء الشعب الكويتي الكريم.

على صعيد آخر، كرَّم المحافظ وكيل ضابط عبدالمحسن العجمي من مرتبات قطاع شؤون المرور والعمليات والذي أصيب أثناء تأدية عمله.

واكد المحافظ اعتزاز وتقدير الشعب بالجهود الكبيرة التي يبذلها جميع منتسبي وزارة الداخلية في هذه المرحلة ودورهم المشرف في تطبيق القانون وتنفيذ الحظر الذي أقره مجلس الوزراء لحماية المواطنين والمقيمين وللتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد، وكان العجمي قد تعرض للطعن من فتاة حاول توقيفها لاختراقها حظر التجول نهاية مارس الماضي.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment