“كفو” ينظم لقاء شهري بعنوان “علمتنا الكورونا” للحديث عن الجهود التطوعية المبذولة خلال فترة الجائحة #تاجيل_الاقساط

by Editor Pick

أعلن المستشار في الديوان الأميري ورئيس اللجنة الإشرافية العليا على مشروع (كفو) د.يوسف الإبراهيم تنظيم لقاء «عطاء هب» شهري بعنوان (علمتنا الكورونا) للحديث عن التجارب والجهود التطوعية المبذولة خلال فترة الجائحة.

وقال المستشار الإبراهيم في بيان صحافي إن اللقاء سيعقد يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 7.30 مساء عبر منصة زووم استكمالا لسلسلة فعاليات خاصة بكفو في ظل وباء كورونا منها فعالية الصحة النفسية التي ركزت على اهمية مراعاة سلامة الصحة النفسية في ظل ظروف الحجر.

واشار الى ان لقاءات مجتمعات كفو في شهر يونيو الفائت وملتقى (فرص في زمن الكورونا) سلطت الضوء على الفرص والجهود المبذولة في فترة الجائحة، شاكرا جميع المشاركين في فعاليات كفو السابقة من متحدثين وحضور.

من جانبها، قالت المديرة التنفيذية لمشروع كفو فاطمة الموسوي إن تقويم كفو مليء بالفعاليات التي يتم من خلالها التعرف على الكفاءات وانجازاتهم التي نفخر بها ونعمل على التحضير لملتقى كفو السنوي الرابع في شهر أكتوبر المقبل.

وأفادت بأنه سيشارك في اللقاء مؤسسة مبادرة النوير الشيخة انتصار سالم العلي الصباح للحديث عن الحملة التي أطلقتها بعنوان (الكويت نظيفة بسواعد أبنائها).

وأضافت انه سيكون من ضمن المتحدثين مؤسس ورئيس الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم آمال الساير ومدير إدارة العمل التطوعي في الهيئة العامة للشباب وليد الأنصاري وعضو مجلس مدينة اليرموك الصحية فريد الفوزان.

واوضحت ان مشروع كفو يتيح المشاركة لمؤسسات المجتمع المدني والفرق التطوعية والأفراد المهتمين في مجال المجتمع المدني للتسجيل عبر الرابط الموجود في حساب كفو الانستغرام.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment