الحرس الوطني وناقلات النفط بحثا سبل تفعيل وتطوير بروتوكول التعاون الموقع بين الجانبين

by Editor Pick

أكد المعاون للإسناد الإداري فــي الحــرس الوطني العميد م. عصام نايف، حرص القيادة العليا للحرس الوطني على دعم وإسناد جميع أجهزة الدولة في الأزمات والطوارئ من خلال تسخير إمكانات الحرس الوطني وكوادره البشرية المؤهلة، وهو ما ظهر جلياً خلال أزمة فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده العميد نايف، مع وفد من شركة ناقلات النفط الكويتية بحثا خلاله سبل تفعيل وتطوير بروتوكول التعاون الموقع بين الجانبين، في ضوء الدروس المستفادة من تجربة الحرس الوطني في التصدي لجائحة كورونا.

وشارك في الاجتماع من الحرس الوطني أعضاء لجنة المتابعة والإشراف على تفعيل بروتوكولات الحرس الوطني، ومن شركة ناقلات النفط الكويتية مدير فرع تعبئة الغاز المســــــال بمصـــنــــــع الشعـــــيــبـــــــة م. أحمد البداح، ومدير فرع تعبئة الغاز المسال بمصنع أم العيش م. يوسف الخميس، ورئيس فريق عمل عمليات الغاز المسال بمصنع أم العيش م. حسين الهزيم، وكبير مهندسي الإنتاج بمصنع الشعيبة م. علي المزيدي.

وتم خلال الاجتماع بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، من بينها زيادة أعداد منتسبي الحرس الوطني الملتحقين بالدورات المتخصصة في شركة ناقلات النفط ، واستمرار مشاركة «ناقلات النفط» في التمارين التي يعقدها الحرس الوطني سنوياً لتدريب منتسبيه على التعامل مع الأزمات والكوارث، إضافة إلى توفير قاعدة بيانات بأسماء وأعداد الدورات التخصصية التي حصل عليها منتسبو الحرس الوطني، ومعايير تأهيلهم، وتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع.

كما تطرق الاجتماع إلى إمكان تعايش عدد من منتسبي الحرس الوطني في شركة ناقلات النفط، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment