القوى العاملة: مكافأة الخريجين يسقط الحق في صرفها للمستفيدين عند الالتحاق بالعمل سواء في القطاع الخاص أو الحكومي

0

أكدت الهيئة العامة للقوى العاملة أن مكافأة الخريجين وفقا للقانون 2013/80 يسقط الحق في صرفها للمستفيدين عند الالتحاق بالعمل سواء في القطاع الخاص أو الحكومي.

وكشفت الهيئة عن آلية استقبال المراجعين للاستفسار بعد أخذ موعد من موقع الهيئة WWW.MGRP.ORG.KW، حيث يتم استقبال طلبات استفسار مكافأة الخريجين من خلال التواصل الإلكتروني عبر خدمة الواتساب مراسلة فقط، لا يقبل الاتصال، ويتم تقديم الطلبات والمستندات من يوم الأحد حتى الخميس، اعتبارا من الساعة 9:00 صباحا حتى 12:30 ظهرا ويتم الرد خلال ساعات العمل الرسمية.

وبينت الهيئة أن المستندات المطلوبة تتضمن قرار التعيين للمعين في القطاع الحكومي أو عقد العمل للمعين في القطاع الخاص، مع صورة البطاقة المدنية، حيث يتم الرد على صاحب العلاقة خلال ساعات العمل الرسمية من تقديم المعاملة مستوفية وإرساله الإقرار والتعهد بعد التوقيع عليه من قبله، ويتم اعتماد المعاملة من قبل الموظف وإرسال المستحقات إن وجدت.

وذكرت أنه سيتم استقبال جميع المعاملات حسب المواعيد التي تم أخذها مسبقا من الموقع الإلكتروني، وفي حال التخلف على الموعد المحدد يلزم أخذ موعد جديد عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة، مع العلم بأن تغيير المواعيد غير متاحة بالظروف الراهنة إلا عن طريق الموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.