الكهرباء: إنجاز 1210 معاملة إيصال تيار منذ عودة الدوام الحكومي في منتصف مايو

0

أكدت وزارة الكهرباء والماء وبلدية الكويت توثيق أوجه التعاون المستمر بينهما، عبر إنجاز ثلاث معاملات تتم بشكل تلقائي من خلال الربط الإلكتروني، تتمثل في “اصدار لا مانع من ايصال التيار، وإصدار تأكيد توفير الطاقة المطلوبة (المناطق الخضراء)، واعتماد المخططات”.

وأوضحت “الكهرباء”، في بيان لها، أنه منذ بداية جائحة “كورونا” عندما أعلن مجلس الوزراء إيقاف العمل في الجهات الحكومية بتاريخ 12 مارس 2020، استمرت الوزارة في العمل بجميع قطاعاتها، ومن ضمنها إدارة التمديدات الكهربائية، المعنية باعتماد المخططات، ومعاملات إيصال التيار الكهربائي.

وأشارت إلى أنه تم خلال تلك الفترة إنجاز 392 معاملة إلكترونيا حتى 30 مايو، مبينة أنه بعد العودة إلى العمل في 31 مايو الماضي بمراحله المختلفة استمرت الوزارة بالعمل في استقبال طلبات ايصال التيار وإنجازها، وتم إنجاز 1210 معاملات حتى الآن.

وأكدت حرص وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل، ووزير الدولة لشؤون البلدية وليد الجاسم على متابعة مرونة وسهولة إجراء تلك المعاملات إلكترونيا، وتم عقد اجتماع “أونلاين” جمعهما مع قياديي الوزارتين لمتابعة تيسير أمور العملاء، وتحقيق أهداف التكامل بين الجهات الحكومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.