سمو رئيس مجلس الوزراء يوافق على دمج الاستجوابين الموجهين إليه من النائبين عبدالكريم الكندري والحميدي السبيعي وبدء مناقشتهما

0

وافق سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على دمج الاستجواب الموجه إليه من النائب الدكتور عبدالكريم الكندري مع الاستجواب الموجه إليه من النائب الحميدي السبيعي والبدء في مناقشتهما في وقت واحد في جلسة مجلس الأمة المنعقدة حاليا.
واعتلى النائبان المستجوبان الكندري والسبيعي يمين منصة الرئاسة في حين اعتلى سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء يسارها.
وقال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم في جلسة المجلس العادية في بداية الانتقال إلى بند الاستجوابات اليوم الثلاثاء إنه “في جلسة مجلس الأمة في الأول من شهر سبتمبر الجاري قرر المجلس مناقشة هذين الاستحوابين في جلسة الخامس عشر من سبتمبر الجاري لكن نظرا إلى تاجيل جلسة الخامس عشر من الجاري فإن مناقشة الاستجوابين مدرجة على جلسة اليوم”.
وخاطب الرئيس الغانم سمو الشيخ صباح الخالد قائلا:”هل ترغب في ضم الاستجوابين” فأجاب سموه:”أنا على أتم الاستعداد لمناقشة الاستجوابين وأطلب ضمهما استنادا إلى الدستور والمادة 137 من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة وقرارات المحكمة الدستورية التي نصت على أن يستجوب رئيس الوزراء على السياسة العامة للحكومة لذا أطلب ضم الاستجوابين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.