محافظ العاصمة يواصل جهوده في إزالة الأبنية المتهالكة إنذار 45 عقاراً في شرق وبنيد القار

0

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد أن مجموع العقارات الاستثمارية التي تم إنذارها في منطقتي شرق وبنيد القار منذ بداية توجه المحافظة للقضاء على مخالفات البناء في جميع مناطقها يبلغ 45 عقاراً، لافتاً إلى أن «إجمالي العقارات التي بدأ ملاكها في إزالة مخالفات البناء فيها في المنطقتين يبلغ 25 عقاراً استثمارياً».

جاء ذلك في تصريح صحافي للمحافظ الخالد، على هامش جولته التفقدية التي أجراها على منطقة بنيد القار ضمن جهوده المتواصلة لمتابعة أوضاع إزالة مخالفات البناء في عقارات المنطقة، وكذلك إزالة الأبنية القديمة المتهالكة.

وأوضح الخالد أن «عدد الإنذارات التي وجهها فريق الطوارئ لفرع بلدية محافظة العاصمة للعقارات الاستثمارية المخالفة في منطقة بنيد القار يبلغ 34 إنذاراً»، مشيراً إلى أن «عدد العقارات التي قام ملاكها بالبدء في إزالة مخالفات بنائها من بين هذه العقارات يبلغ 20 عقاراً».

ولفت إلى أن «عدد الإنذارات التي وجهها فريق الطوارئ للعقارات الاستثمارية المخالفة في منطقة شرق يبلغ 11 إنذاراً»، مبيناً أن «عدد العقارات التي قام ملاكها بالبدء في إزالة مخالفات بنائها من بين هذه العقارات يبلغ 5 عقارات منهم 4 عقارات تم هدمها».

وأكد الخالد أن «المحافظة بدأت بكل إصرارٍ في معالجة ملف مخالفات البناء في مناطقها، ولن تتوقف إلا بعد الانتهاء تماماً من جميع هذه التجاوزات»، منوهاً بأن «ملف مخالفات البناء في مناطق المحافظة، يعتبر نتاجاً لتراكمات سنين طويلة مضت وقد أخذت المحافظة على عاتقها مواصلة العمل بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية حتى الانتهاء منه كلياً».

وختم الخالد، تصريحه، مشيداً «بجهود جميع الجهات المتعاونة مع المحافظة خصوصاً أعضاء فريق الطوارئ لما يقومون به من أدوار مهمة في خدمة المصلحة العامة في المحافظة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.