تسريبات لميلانيا ترامب تهاجم بيونسيه بسبب لون بشرتها السمراء

0

أيام وتنطلق انتخابات الرئاسة الأمريكية، بين الرئيس دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطى جو بايدن، ومع اشتداد المنافسة بينهما تركز الصحافة الأمريكية على أدق التفاصيل التى ترتبط بكلا المرشحين، وفى إطار ذلك نشرت شبكة إذاعة تلفزيونية أمريكية تسريبات تخص السيدة الأولى ميلانيا ترامب، وحديثا لها عن ذوى البشرة السمراء.

فنشرت شبكة «إن بى سى» محادثة تليفونية تم تسجيلها سرا للميلانيا ترامب عام 2018، عند صدور عدد سبتمبر لمجلة فوج العالمية، وحمل غلاف المجلة حينها صورة للمغنية الأمريكية ذات البشرة السمراء بيونسيه، وهو ما أثار حفيظة وغضب ميلانيا وفقا لنص المكالمة.

وقالت ميلانيا مستنكرة، فى إشارة لرئيس تحرير المجلة آنا وينتور، فى محادثة سجلتها صديقتها آنذاك ستيفانى وينستون وولكوف: «أعطت آنا عدد سبتمبر من مجلة فوج لبيونسيه ذات البشرة السمراء، وهو حدث أول من نوعه».

جاء هذا التصريح بعد أن ناقشت ميلانيا ونستون وولكوف، صديقتها السابقة ومستشارتها، وذلك مؤشر على رحيل كبار المحررين المرموقين فى مجلة الأزياء الموقرة، على حد وصفها.

يذكر أن عدد سبتمبر 2018، كان أول إصدار يتم تصدير صورة شخص من ذوى البشرة السمراء على غلافه، وقالت بيونسيه فى ذلك الوقت إنها رأت الأمر كفرصة لتوفير المزيد من الدعم للفنانين السود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.