شركة نفط الكويت بدأت إجراء الاختبارات للمتقدمين لإعلان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للسنة الدراسية 2020/2021

0

بدأت شركة نفط الكويت إجراء الاختبارات للمتقدمين لإعلان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للسنة الدراسية 2020/2021 لحملة الشهادة الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي.

وسيتم إجراء هذه الاختبارات على مدى ثلاثة أيام من 1 إلى 3 نوفمبر 2020 فيم يبلغ عدد المتقدمين للإعلان المذكور الخاص بالتوظيف في عقود المقاولين مع الشركة 736 طالبا تمت جدولتهم على الأيام الثلاثة.

وسيشهد كل يوم خضوع عدد منهم لاختبار اللغة الإنجليزية الذي سينتقل الناجحون فيه إلى المقابلة الشخصية ليتم بعد ذلك اعتماد نتائج المقبولين حسب تحقيق نسب الأولوية من الأعلى الى الأقل.

وتبلغ درجة النجاح في اختبار اللغة الإنجليزية 20 بالمئة علماً أن نظام الاختبارات يتميز بسهولة الاستخدام والشفافية حيث تظهر نتيجة الاختبار فور انتهاء المتقدم منه.

وتؤكد هذه الخطوة الدور الريادي الذي تقوم به شركة نفط الكويت في إرساء نظام “التكويت” وتضمين بنوده من ضمن عقود خدمات الشركة وذلك منذ عام 1993 حيث أولت اهتماما أساسيا بتحفيز عمل الكويتيين في عقود المقاولين في إطار تشجيعهم على العمل في الجهات غير الحكومية.

‏ويأتي هذا التطوير ضمن استراتيجية تطوير المهارات والتأهيل المهني، وبما يناسب احتياجات الشركة الفنية في الحفر وتشغيل الابار والصيانة حيث تم استحداث برنامج فني ميكانيكا منشآت نفطية في عام 2019 إضافة إلى برنامج عامل حفر آبار بترولية الذي انطلق في عام 2016 فيما تم الإعلان عن برنامجين تدريبيين حديثين لهذ العام هما برنامج آلات دقيقة منشآت نفطية وبرنامج صيانة كهربائية منشآت نفطية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.