انطلاق أولى مباريات دوري كرة القدم النسائية للصالات بين نادي سلوى والقادسية السبت المقبل

0

ينطلق دوري كرة القدم النسائية للصالات في موسمه الثالث، السبت المقبل، بمشاركة 5 أندية هي: الكويت، والعربي، والقادسية، وسلوى الصباح، ونادي الفتاة.

وتقام المسابقة من قسمين على صالة نادي الكويت، على أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى الدور نصف النهائي، والذي سيقام بنظام الأفضل من 3 مواجهات (بلاي أوف)، على أن تختتم المنافسات منتصف فبراير المقبل.

وقد أسفرت القرعة، التي أجريت، أمس، في مقر اتحاد الكرة، عن مواجهة نادي سلوى والقادسية في لقاء الافتتاح عند الساعة 4:00 مساء، فيما يجمع اللقاء الثاني بين «الكويت» والعربي في الـ6:00.

وتقدّمت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس اللجنة النسائية، فاطمة حيات، بالشكر الى مجلس إدارة نادي الكويت على توفير صالة النادي لإقامة منافسات الدوري عليها، وقالت: «نأمل مواصلة النجاح الذي تحقق بتعاون الجميع في الموسمين الماضيين، وقدم للفتاة الكويتية فرصة حقيقية لممارسة هوايتها المفضلة وفقاً لأفضل المعايير الفنية والإدارية، كما أسهم بتكوين منتخب نسائي قادر على تقديم مستويات متميزة في المستقبل المنظور». وذكرت حيات أن تأخر انطلاق الدوري، جاء حرصا على توفير الاشتراطات الصحية كافة للوقاية من فيروس «كورونا»، وبما يتوافق مع البروتوكول الصحي المعتمد من اللجنة الثلاثية، حفاظاً على سلامة الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.