رجال الإطفاء يسيطرون على حريق كبير اندلع في منجرة بمنطقة الفحيحيل الصناعية

0

أصيب 3 وافدين آسيويين بحالات اختناق وإجهاد حراري، جراء حريق كبير اندلع صباح اليوم في منجرة بمنطقة الفحيحيل الصناعية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالموقع.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا صباح أمس يفيد باندلاع الحريق، فتم تحريك مراكز إطفاء الفحيحيل الصناعي والمنقف وميناء عبدالله وصبحان الصناعي والاسناد الى الموقع، بقيادة نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص، الذي طلب فرق الإسناد حتى يتمكن من محاصرة النيران، لأن الموقع يحوي أخشابا ومواد أخرى سريعة الاشتعال.

وأوضح الغريب أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع وصولها إلى مواقع أخرى، بعد أن أخلت المحلات والمناجر المجاورة لموقع الحادث، مضيفا أن الحادث أسفر عن إصابة 3 وافدين آسيوين بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وأشار إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق وضباط إدارة الوقاية في محافظة الأحمدي انتقلوا إلى موقع الحادث للمعاينة وتحديد أسباب اندلاع النيران.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.