المستشار اسحق الكندري: تسمية رؤساء اللجان الانتخابية

0

صرح وكيل محكمة التمييز رئيس اللجنة الاستشارية المستشار اسحق الكندري بأن اللجنة الاستشارية المشرفة على انتخابات اعضاء مجلس الامة 2020 عقدت اجتماعها الثاني في معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية لمتابعة استعدادات الوزارة لإجراء العملية الانتخابية.

وقال ان اللجنة شددت على ضرورة مراعاة كافة الاشتراطات والضوابط التي اوصت بها وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما شددت على ضرورة اتمام العملية الانتخابية المزمع اجراؤها في 5 ديسمبر 2020 وفق اعلى معايير الشفافية كما هو متبع في كافه الانتخابات السابقة.

وأضاف ان اللجنة شرعت في تسمية رؤساء اللجان الانتخابية الرئيسية والأصلية والفرعية وعلى سبيل الاحتياط كما اطلعت على الجهود التي قامت بها وزارة العدل وكافة الجهات الأخرى المعنية بتجهيز واعداد مقار اللجان الانتخابية بما يكفل التباعد الاجتماعي ودون اخلال بالضوابط المرعية عند ادلاء الناخب بصوته.

وأثنى الكندري على سير عمل اللجنة وما قامت به من إجراءات واستعدادات في اطار اشرافها على سير العملية الانتخابية، مثمنا الجهود التي يبذلها كافة اعضاء اللجنة وموظفي الوزارة في سبيل انجاح هذا العرس الديمقراطي خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.