البحرين تودع الأمير خليفة بن سلمان

0

أقيمت اليوم مراسم دفن جثمان رئيس وزراء البحرين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله في مقبرة الحنينية بالرفاع، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وفق ما ذكرت وكالة أنباء البحرين الرسمية.

كما شارك في مراسم الدفن كبار أفراد العائلة المالكة وكبار ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني.

بعد ذلك تقبل سمو ولي العهد البحريني التعازي بوفاة سمو الأمير خليفة بن سلمان من كبار أفراد العائلة المالكة، حيث أعربوا عن أحر تعازيهم وصادق مواساتهم لسموه في هذا المصاب، ضارعين الى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب سمو ولي العهد عن خالص شكره وتقديره للجميع على تعازيهم ومواساتهم، وما أبدوه من مشاعر طيبة ونبيلة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية.

ملك البحرين أدى صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل

وأدى العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة صباح اليوم صلاة الجنازة على جثمان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحمه الله، وذلك بجامع الشيخ عيسى بن سلمان بالرفاع.

كما أدى الصلاة بمعيته ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وكبار أفراد العائلة المالكة وكبار ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني.

بعد ذلك تقبل العاهل البحريني بحضور ولي العهد التعازي من كبار أفراد العائلة المالكة، حيث أعربوا عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم في هذا المصاب.

وأعرب ملك البحرين عن خالص شكره وتقديره للجميع على تعازيهم ومواساتهم، وما أبدوه من مشاعر طيبة ونبيلة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.