رجال الجمارك في منفذ النويصيب يضبطون كمية من مادة الحشيش المخدرة تقدر بـ 2.0 كيلوغرام وحبوباً مخدرة متنوعة

0

ضبط رجال الجمارك في منفذ النويصيب الحدودي، اليوم، الأول كمية من مادة الحشيش المخدرة تقدر بـ 2.0 كيلوغرام، وحبوباً مخدرة متنوعة داخل إحدى المركبات القادمة الى البلاد من السعودية.

وفي تفاصيل الضبطية، قال عضو لجنة الإعلام الجمركي بالإدارة العامة للجمارك، عبدالله المطيري، إن رجال الجمارك في المنفذ الحدودي اشتبهوا بإحدى المركبات عند وصولها للمنفذ، وأخضعوا المركبة وقائدها وأمتعته الشخصية لعملية تفتيش دقيقة، فعثروا بحوزته على 3 أكياس من مادة الحشيش المخدرة تزن 2479 غراما، و68 حبة نوع xanx المخدرة، و3 حبات ونصف الحبة نوع seroquel المخدرة، وسيجارة ملفوفة.

وذكر المطيري أنه بناء ذلك، وإثر الإجراءات القانونية المتبعة، تمت إحالة قائد السيارة إلى مكتب البحث والتحري، تمهيدا لإحالته الى النيابة العامة، لافتا الى أن رجال الجمارك حرزوا المخدرات التي عثر عليها بحوزة المتهم، وأعدوا محضر ضبط بالواقعة.

وقال إن الإدارة العامة للجمارك تحذر كل من تسوّل له نفسه تهريب المواد المخدرة والبضائع المحظورة بجميع أشكالها وأنواعها إلى البلاد، مشددا على أن المهرب يُعرّض نفسه للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات الجمركية بحقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.