محافظ العاصمة : 59 إزالة لمخالفات البناء منها 48 إزالة في بنيد القار و 11 إزالة في منطقة شرق

0

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد أن «حملة المحافظة لإزالة مخالفات البناء في مناطقها مستمرة بكل حزم ضمن الأطر القانونية واللوائح المنظمة»، لافتا إلى أن «عدد إنذارات مخالفات البناء التي تم توجيهها لعقارات مخالفة في منطقتي شرق وبنيد القار بلغ 71 مخالفة تمت إزالة 59 مخالفة منها».

جاء ذلك في تصريح صحافي للمحافظ الخالد، على هامش جولته الميدانية على مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار وذلك بحضور فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة.

وأوضح الخالد، أن «عدد انذارات مخالفات البناء التي تم توجيهها لعقارات مخالفة في منطقة بنيد القار بلغ 60 إنذارا، بالإضافة إلى 11 إنذارا لعقارات في منطقة شرق»، منوها إلى أن «عدد الإزالات لمخالفات البناء في منطقة بنيد القار يبلغ 48 إزالة، بالإضافة إلى11 إزالة في منطقة شرق بمجموع 59 إزالة».

وبين أن «عدد العقارات التي تم هدمها بعد إنذار أصحابها في منطقة شرق يبلغ 4 عقارات»، مشيرا إلى أن «فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة كشف عن مخالفات عدة في بعض العقارات من بينها استغلال المساحات الفارغة داخل هذه العقارات في عمل غرف للسكن بالمخالفة للتراخيص وأنظمة البناء المعمول بها، بالإضافة إلى إيصال الصرف الصحي مع الصرف المخصص لمجرور الأمطار بالمخالفة للقانون».

وذكر الخالد أن «فريق الطوارئ تمكن أيضا من كشف سرقة للتيار الكهربائي وأحمالا كهربائية عشوائية داخل بعض العقارات بعمل توصيلات كهربائية عشوائية تخالف القوانين».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.