38 نائبا اجتمعوا في ديوان النائب الداهوم للمشاورات والتنسيق حول الأولويات ومناصب مكتب المجلس في الفصل التشريعي الخامس عشر

0

عقد 38 نائبا اجتماعا اليوم في ديوان النائب د.بدر الداهوم للمشاورات والتنسيق حول الأولويات ومناصب مكتب المجلس في الفصل التشريعي الخامس عشر.

وأكد د.بدر الداهوم، في تصريح صحافي عقب الاجتماع، ان تداعي النواب إلى حضور الاجتماع دليل على رغبة الشعب الكويتي في تغيير النهج السابق.

وقال انه تم الاتفاق على وجوب تغيير رئيس مجلس الأمة السابق مرزوق الغانم، كما تم الاتفاق على تنسيق بقية المناصب في اجتماع الأربعاء)المقبل وتشكيل لجنة تنسيقية حتى يتم الاتفاق.

وأضاف الداهوم أن حسم اختيار مرشح الرئاسة سيكون في الاجتماع المقبل بالتصويت فيما بين النواب، موضحا انه عقب انتهاء الاجتماع ستتضح الرؤية كاملة لمن يرغب في عودة الغانم إلى سدة الرئاسة.

وبين الداهوم أن الاجتماع كان جيدا والجميع اتفقوا تقريبا على هذه النقاط، مؤكدا انه لم تكن هناك أي خلافات في الاجتماع بل إنها اختلافات في وجهات النظر.

وأكد أنه لم يتم التنسيق مع الحكومة بشأن أصواتها في الرئاسة ولا يمنع أن يتم الاتفاق مع الحكومة حتى يستمر التعاون في المستقبل لمصلحة الاستقرار السياسي.

ورأى الداهوم أن اجتماعات النواب ستنجح «لأني أرى النواب صادقين فيما هم مقبلون عليه». واقترح النائب الصيفي مبارك الصيفي أن تقوم المجموعة التنسيقية بتشكيل وفد بعد اجتماع النائب د.عبدالكريم الكندري في الروضة والذي سيعقد غدا في ديوان الكندري بنقل مطالب وهموم وآراء وقضايا النواب إلى القيادة السياسية تقديرا لمكانتها الرفيعة وأخذ بالنصح والمشورة من القيادة السياسية.

الحضور في ديوان الداهوم

بدر الداهوم، فايز الجمهور، مهلهل المضف، مهند الساير، شعيب المويزري، د.عبد الكريم الكندري، أسامة الشاهين، ثامر السويط، بدر الحميدي، عبدالله المضف، مبارك بن خجمة، فرز الديحاني، يوسف الغريب، أحمد مطيع العازمي، أحمد الشحومي، صالح الشلاحي، عبدالعزيز الصقعبي، الصيفي مبارك الصيفي، فارس العتيبي، مبارك العرو، مرزوق الخليفة، محمد المطير، حمود مبرك العازمي، حمد روح الدين، ناصر الدوسري، خالد العتيبي، مساعد العارضي، سلمان الحليلة، مبارك الحجرف، سعود أبو صليب، محمد الراجحي، اسامة المناور، د.محمد الحويلة، د.حمد المطر، د.حسن جوهر، خالد العايد العنزي، د.بدر الملا، ود.هشام الصالح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.