سمو رئيس مجلس الوزراء : المرحلة الآن تتطلب من المجلس والحكومة التعاون والعمل بمسؤولية لخدمة الكويت الحبيبة

0

 عبر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد عن اعتزازه بأجواء الحرية التي أجريت فيها الانتخابات الديموقراطية، مشددا على أن المرحلة الآن تتطلب من المجلس والحكومة التعاون والعمل بمسؤولية لخدمة الكويت الحبيبة.

وجدد الخالد التحية والشكر والتقدير الى الشعب الكويتي والمقيمين وخاصة الإخوة في الصفوف الأمامية على جهودهم في مواجهة جائحة كورونا.

وأكد الخالد أن الحفاظ على وحدة الوطن واستقراره يحتم علينا التعاون وتنفيذ التوجيهات السامية، منوها بأن الحكومة تؤمن بأن التعاون مع المؤسسات الدستورية حجر الزاوية لتحقيق الإنجازات.

ولفت الخالد إلى أن الحكومة ستعمل على وضع تصور طموح لتحقيق الإصلاح ومحاربة الفساد ودفع عملية التنمية والتطوير الإداري للدولة، مشددا على المتابعة والتقويم والمحاسبة تجاه أي تقصير، مؤكدا العمل على الارتقاء بالخدمات العامة الى المستوى الذي يليق بوطننا.

وأوضح الخالد أن الحكومة مستمرة في تنفيذ قوانين تعديل التركيبة السكانية ومواجهة تجارة الإقامات، مؤكدا الحرص على التطبيق الجاد لسياسة الإحلال ودعم العمالة الوطنية.

وشدد الخالد على أن الرعاية السكنية للأسر الكويتية التزام أساسي «وحريصون على توفير حل جذري للقضية الإسكانية».

وأكد الخالد على «الثوابت في السياسة الخارجية كاحترام سياسات حسن الجوار والعمل الديبلوماسي لحل الأزمات».

وأوضح الخالد أن الضرورة تقتضي العمل من أجل تنويع مصادر الدخل ومحاولة الاستثمار الأفضل للموارد وتخفيف العجز، لافتا إلى أن العناية بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة من أولويات العمل الحكومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.