سحب قرعة مسابقتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد لكرة القدم للموسم 2020-2021 مساء اليوم

0

تشهد قاعة المؤتمرات في استاد جابر الدولي، في الـ7:00 من مساء اليوم، سحب قرعة مسابقتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد لكرة القدم للموسم 2020-2021 بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة.

وتقام المسابقتان بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على أن يتم توزيع الأندية الـ15 على مجموعتين يترأس إحداهما حامل لقب البطولة والأخرى بطل الدوري.

في مسابقة كأس الأمير، سيكون العربي البطل على رأس المجموعة التي تضم 7 فرق وبالتالي سيتأهل تلقائياً الى الدور ربع النهائي، فيما تضم المجموعة الثانية 8 فرق برئاسة «الكويت» بطل الدوري.

أما في كأس ولي العهد، فسيترأس المجموعة الأولى «الكويت» حامل اللقب، والثانية القادسية وصيف الدوري والذي سيلعب في مجموعة تضم 8 فرق.

وستسحب القرعتان بصورة كاملة وصولاً الى المباراة النهائية بين بطلي المجموعتين، على عكس ما حدث في الموسم الماضي عندما كانت تجرى قرعة منفصلة لكل دور.

وينتظر أن تنطلق بطولة كأس ولي العهد، في مطلع يناير المقبل، وتحديداً بعد ختام «دوري التصنيف» وقبل انطلاق الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى في منتصف الشهر نفسه، على ان يتم التنسيق مع ديوان سمو ولي العهد في شأن تحديد موعد المباراة النهائية.

أما كأس الأمير فتبحث لجنة المسابقات إقامتها في أبريل أو مايو من العام المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.