الفارس تفقد عدد من قطاعات وزارة الكهرباء والماء

0

تفقد وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور محمد الفارس عددا من قطاعات الوزارة، حيث بدأ جولته التي رافقه فيها وكيل الوزارة بالتكليف المهندس جاسم النوري بزيارة مركز التحكم الوطني للاطلاع على سير العمل وكيفية مراقبة شبكة الكهرباء الوطنية والبرامج المستخدمة في إدارة الشبكة الكهربائية من محطات الإنتاج وحتى وصولها للعملاء وكان باستقبال الوكيل المساعد لقطاع مراكز المراقبة والتحكم والرقابة مهندسة مها العسعوسي وعدد من مديري الإدارات.

كما استكمل الجولة بزيارة مركز التحكم الوطني للمياه بمنطقة الشويخ وكان باستقباله الوكيل المساعد لقطاع مشاريع المياه المهندس حمود الروضان وعدد من مديري الإدارات في القطاع وقد استمع الدكتور الفارس لشرح مفصل حول كيفية إدارة والتحكم بالشبكة المائية في الكويت وكيفية المحافظة على جودة المياه المنتجة ومطابقتها لمواصفات منظمة الصحة العالمية.

اختتم الوزير جولته بزيارة محطة التحويل الرئيسية الصديق W للاطلاع على جزء مهم من الشبكة الكهربائية وكيفية عمل هذه المحطات التي تعد حلقة الوصل الرئيسية بين محطات الإنتاج وشبكة التوزيع الكهربائية.

تقدم الوزير الفارس للعاملين بالوزارة بجزيل الشكر والعرفان على ما قدموه من لحمة وطنية بالعمل أثناء جائحة كورنا بجميع مراحلها حيث كان له دور كبير في طمأنة الناس، معرباً عن تقديره واعتزازه للجهد الكبير الذي يقوم به منتسبو الوزارة لأنه يلامس كل أوجه الحياة.

وقد حث الوزير الفارس الموظفين على العمل بروح الفريق الواحد من أجل رفعة اسم الكويت عاليا والحرص على تطوير العمل من خلال الاطلاع على التجارب العالمية وابتكار حلول بأفكار وطنية شبابية من شأنها الارتقاء بأعمال وخدمات الوزارة.

وأكد أن مثل هذه الزيارات تجعلنا على تواصل تام ومعرفة دقيقة بما يجري في مراكز العمل في الوزارة ومعالجة أي ثغرة قد تظهر أثناء العمل ومعرفة أسبابها وإزالتها بأسرع ما يمكن.

وذكر أن ايصال خدمتي الكهرباء والماء بجودة عاليه أولوية أولى لدى الوزارة بكافة قطاعاتها، مبيناً أن رضا العملاء هو البوصلة الحقيقية والهدف الأساسي في كل خطط عمل الوزارة.

وفي الختام أكد أن هذه الجولة بداية لعدت جولات قادمة لمرافق الوزارة الحيوية في جميع أنحاء البلاد لتقديم الدعم لجهود العاملين في الميدان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.