الفارس ناقش مع الوكلاء استراتيجية وزارة الكهرباء والمشاريع التنموية الجارية والمزمع تنفيذها

0

ناقش وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور محمد الفارس خلال اجتماعه، اليوم الأحد، مع وكلاء وزارة الكهرباء والماء عددا من المواضيع المتعلقة بأداء قطاعات الوزارة المختلفة لتقييم الوضع الراهن في شأن سير عمل الوزارة التي تعد من أهم الوزارات ذات الطابع الفني.

وتم عرض خطة الوزارة الاستراتيجية وأبرز المشاريع التنموية الجاري تنفيذها والأخرى المزمع تنفيذها مستقبلا، خصوصا المتعلقة بإنتاج الكهرباء والماء ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية والمياه.

كما ناقش الوزير الفارس بعض الملاحظات التي أوردها ديوان المحاسبة في تقاريره الأخيره، حيث أكد على أهمية العمل على تلافي هذه الملاحظات والالتزام بقوانين الجهات الرقابية كافة، لتفادي أي ملاحظات مستقبلية على وزارة الكهرباء والماء.

وتطرق الفارس خلال اجتماعه أيضا إلى علاقة الوزارة مع الجهات ذات الصلة التي تربطها مع الوزارة بعض المشاريع التنموية، وتحديدا مع هيئة مشروعات الشراكة في شأن مشروعي محطتي الزور الشمالية (المرحلتين الثانية والثالثة) والخيران ( المرحلة الأولى)، وكذلك بقية الجهات الأخرى.

وفي ختام الاجتماع شكر الفارس وكلاء الوزارة على الجهود المبذولة لاستمرار الوزارة في تقديم خدماتهما لجميع عملائها، متمنياً عليهم مواصلة تلك الجهود بنفس العزيمة لتلبية إحتياجات المشاريع التنموية، خصوصا المدن السكنية الجاري تنفيذها والأخرى المتوقع تنفيذها مستقبلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.