هيئة الاستثمار والمعلومات المدنية وقعا مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون والربط المباشر مع منصة تطبيق “هويتي”

0

وقعت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر والهيئة العامة للمعلومات المدنية مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون والربط المباشر مع منصة تطبيق هويتي، وذلك لتفعيل العديد من الخدمات الإلكترونية و ميكنة الإجراءات الداخلية لدى هيئة الاستثمار المباشر.

وقد حضر توقيع المذكرة كل من مدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل الجابر ومدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي وعدد من مسؤولي الهيئتين.

وعلى هامش توقيع مذكرة التفاهم أشاد الشيخ مشعل الصباح بدور هيئة المعلومات المدنية وحرصها على تسخير إمكاناتها كافة لجميع الجهات الحكومية والخاصة للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها، وتأتي هذه الخطوة استكمالا لمساعي الهيئة في التحول الرقمي.

من جانبه، أكد مدير عام هيئة المعلومات المدنية مساعد العسعوسي حرص هيئة المعلومات على تسخير كل إمكانياتها وخدماتها ووضعها في متناول مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، لافتا إلى أن تطبيق هويتي يعتبر الآن من التطبيقات المهمة بدولة الكويت لإنجاز المعاملات كافة و لا سيما بعد اعتماده رسميا من قبل مجلس الوزراء، كما بين ان هيئة تشجيع الاستثمار المباشر تعد من أوائل الجهات الحكومية التي تعتمد على تطبيق هويتي.

كما أشار العسعوسي إلى أن عدد مستخدمي التطبيق في تزايد مستمر حيث وصل حتى الآن الى أكثر من مليون ونصف المليون مستخدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.