لجنة الملتقى بالجمعية الاقتصادية تناقش القضايا المحلية والدولية التي تساهم في تحسين وتطوير الاقتصاد الكويتي

0

انطلقت أعمال لجنة الملتقى الاقتصادية في الجمعية الاقتصادية الكويتية للسنة 2021، وهي إحدى اللجان التي أقرها مجلس إدارة الجمعية الجديد برئاسة عبدالوهاب محمد الرشيد ضمن خطته للدورة المقبلة.

وتتضمن أعمال اللجنة التي وضعت برنامجها السنوي، تنظيم فعاليات ولقاءات تقام أسبوعياً كل يوم ثلاثاء لأعضاء الجمعية ومنتسبيها، لمناقشة القضايا الاقتصادية من مختلف جوانبها والمتصلة بها، وبما يخدم المصلحة العامة ودعم الجانب الاقتصادي.

وأفاد رئيس لجنة الملتقى الاقتصادية، سلطان مساعد الجزاف، بأن أحد أهداف الجمعية الاقتصادية الرئيسية هو تسليط الضوء على القضايا الاقتصادية، وسبل تحسين بيئة الاعمال الاقتصادية، ودعم الابتكار من أجل تحقيق اقتصاد مستدام.

وقال إنه انطلاقاً من هذا الأسبوع ستبدأ هذه الفعاليات التي نستضيف من خلالها نخبة من الاقتصاديين والأكاديميين والخبراء المهتمين بالشأن الاقتصادي، بحوارات مفتوحة مع أعضاء الجمعية وضيوفها، يطرح ويناقش من خلالها مجمل القضايا الاقتصادية المحلية والدولية، التي من شأنها أن تساهم في تحسين وتطوير الاقتصاد الكويتي.

وذكر أن الملتقيات ستسهم من خلال هذه اللقاءات في خلق بيئة تفاعلية بين فئات المجتمع المختلفة والمؤسسات الرسمية والقطاع الخاص، وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات المعرفية والعملية من خلال التواصل المباشر مع الأعضاء والضيوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.