النائب د.عبد الله الطريجي : طلبت من رئيس الوزراء ضرورة طي ملف المصالحة الوطنية ليعود المواطنين إلى بلدهم معززين مكرمين

0

قال النائب د.عبد الله الطريجي انه التقى اليوم سمو رئيس الوزراء المكلف الشيخ صباح الخالد ، وتباحث معه في العديد من القضايا والملفات التي تتطلب تعاونا حكوميا من أجل حسمها والانتهاء منها ، مشيرا إلى ان الخالد أبدى تعاونا ورغبة جادة في التوصل إلى توافق مع المجلس حيال القضايا والقوانين المطروحة .

وأضاف الطريجي في تصريح صحافي انه نقل لرئيس الحكومة ضرورة وضع مواجهة الفساد واجتثاثه في سلم الأولويات ، إلى جانب تعديل قوانين الانتخاب والجرائم الالكترونية ، وضبط التركيبة السكانية المختلة ، وتوفير فرص العمل للكويتيين ، والابتعاد تماما عن جيب المواطن ومكتسباته في أي معالجة حكومية لعجز الميزانية .

وأكد الطريجي أنه نقل للخالد ضرورة طي ملف المصالحة الوطنية ليعود المواطنون إلى بلدهم معززين مكرمين ، خصوصا ونحن نعيش أجواء الاحتفال بالعيد الوطني ، لافتا إلى أن سموه أبدى تفهما لهذه الرغبة ، وحرصا على تعاون المجلس مع الحكومة في حسمه .

وأوضح ان اللقاء تطرق إلى أهمية الانتهاء من التشكيلة الحكومية في القريب العاجل من أجل استئناف الجلسات وإقرار القوانين المنتظرة ، مشيرا إلى انه شدد على ضرورة الابتعاد عن المحاصصة في اختيار الوزراء الأكفاء القادرين على تنفيذ برامج ومشاريع الحكومة ، والتعاون مع المجلس في الدفاع عن مصالح الشعب وأمواله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.